اتفاقية شراكة بين الهيئة الوطنية للمحامين بتونس واتصالات تونس

نشر في 2015/08/19, 26:11:09

تولت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس واتصالات تونس إمضاء اتفاقية شراكة لفترة ثلاث سنوات.

هذه الاتّفاقية التي تمّ إمضاؤها من قبل السيدين محمد الفاضل محفوظ، عميد الهيئة الوطنية للمحامين بتونس، وفاضل كريّم، المدير العام المساعد لاتصالات تونس، تهدف إلى وضع امتيازات وتسهيلات عديدة على ذمّة منخرطي هيئة المحامين تسمح لهم بامتلاك تكنولوجيات الاتصال والمعلومات وتوظيفها في أداء مهامهم.

فبمقتضى هذه الاتّفاقية، ستتولى اتصالات تونس، التي تتموقع كشريك تكنولوجي لكبار الحرفاء، تمتيع هيئة المحامين بعرض مدروس يغطّي باقة هامة من الخدمات ذات القيمة المضافة في مجالات الهاتف القار والجوال والأنترنات، بما سيتيح للهيئة إمكانية تطوير مستوى التنسيق والمتابعة مع سائر تمثيلياتها الجهوية.

وأكد السيد محمد الفاضل محفوظ بهذه المناسبة أن الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اختارت اتصالات تونس التي تمتلك البنية الأساسيّة الأفضل والخبرة المتطورة في مجال حلول الاتصالات لفائدة المؤسسات، مبرزا حرص المحامين التونسيين على الاستفادة المثلى من تكنولوجيات الاتصال والمعلومات مواكبة للتطورات التي تشهدها مهنة المحاماة.

وأعرب السيد فاضل كريّم من جانبه عن سعادته بإمضاء هذا الاتّفاق الجديد الذي يؤكد التزام اتصالات تونس بالاستجابة لانتظارات شركائها بالجودة المثلى وفي إطار علاقات متميّزة وتعاون دائم.

أنشر هذه الصفحة